إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 5 ، فهو عاشق للحرية وهي مفتاح شخصيته. يحب السفر والمغامرة والتنوع ومقابلة أشخاص جدد. يتمتلك فضول القط، ويرتكز على التجربة الطويلة في الحياة. يحبذ الانشغال في عدة اشياء في نفس الوقت ويستلذ في ذلك ويكره الثبات وعدم التنقليريد التغيير، أشياء جديدة وآفاق جديدة. يمكنه تكوين صداقات بسهولة، وشخصيته متفائلة وغالبا ملهمة، ويجذب الناس من كافة مناحي الحياة.


ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ مسار الحياة رقم 5 :

بما أن هذا المسار هو الخامس فصاحبه شخصية عظيمة وفريدة من نوعها، سعيد جدا و متفاءل، عنيد قليلا، دائم الكلام والثرثرة أمام الآخرين، لكنه إنسان مثقف كثيرا. أخلاقه وصفاته حميدة ، لكن إحساسه قوي ، لا يحب المماطلة والتأخر , لا يكترث بالآخرين , وسريع الغضب والصراخ وأيضا ناشط جدا ، مع هذا فان له شأن لا يقل أهمية و شهرة واسعة كما انه محب كثيرا لإظهار الشخصية والصفات أمام الآخرين . . . . . يحب كلام الآخرين المعسول و يسعد بذلك كثيرا. . .


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة رقم 5 :

ما يميز الشخص في المسار رقم 5 أنه يفتخر بشريكه ، لا يهينه بسهولة ، أي أن فشل علاقاته ليس من أسبابه الاهانة ، وقلة الاهتمام ، أي أن أفكاره لا تسودها شوائب مثل الاهانة ، لكن من المستبعد أن يجد الشريك المناسب بسهولة . . . لذلك تجده دائم البحث عن الشخص المناسب الذي قد يراعي مشاعره ويقتنع به أخيرا ، والذي قد يبادله نفس الاحترام . . .


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟمسار الحياة رقم 5 :

صاحب المسار رقم 5 اجتماعي لكن ليس كثيرا، تجده محبوب من البعض وذلك لشخصيته المرحة، عنده بعض الناس المقربين الذي لا يريد أن يتركهم مهما كلف الأمر. . . كما أنه محط إعجاب عند البعض الذين يقدرونه كثيرا ، وهو على أتم استعداد أن يكسب أصدقاء جدد، أو أن يدافع عن صديق معين ، كما أنه يحب البروز مع الآخرين وإجراء المحادثات لكن الغير مملة أي المهمة، وأيضا يسعده كثيرا التحدث عن الحياة الشخصيةامام المصادر الموثوقة. . .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 5 وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :

صاحب المسار رقم 5 عامل بارز وموهوب ، لا يميل كثيرا إلى الملل والشكوك فهم أعدائه ، بل يفضل كل من هو صادق وحيوي ، قدراته المهنية عالية، لأنه يحافظ على المعتقدات والأسس العملية المهمة من العمل ويطبقها دائما . . . ويفضل العمل على التسلية في الحياة المهنية . . . يفكر بمستقبله المهني على أنه كبير ومهم. . . . لأنه يرى أن العمل أداة لكسب المال وإبراز الذات والاختلاف على الآخرين والمثول بالصورة المناسبة والملائمة. . .



برج العقرب

مهنياً: يتحدّث هذا اليوم عن تراجع مادي أو شراكة شخصية، لكن بقدرتك المعهودة أنت قادر على الانطلاق مجدداً

عاطفياً: إحذر الغيرة الشديدة والتملكية، ولا تنقل هواجسك وشكوكك الى الحبيب حتى لو تفاقم الوضع

صحياً: يمكنك ممارسة الرياضة بمفردك وبحرية، وممارسة رياضة المشي من أفضل الرياضات بالنسبة إليك

برج العقرب

برج العقرب أرسل إلى صديق(ة) (whatsapp)



Aries

+

Gemini
روحي
0%

0%
عاطفي
0%
فكري
0%
اجتماعي
0%
مادي
0%

Pisces Aries Taurus Gemini Cancer Leo Virgo Libra Scorpio Sagittarius Capricorn Aquarius