إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 22 ، فهو من أنجح الشخصيات مقارنة من كل أرقام مسار الحياة اذ تتوفر له اقصى احتمالات الحياة: فمن ناحية، لديه القدرة على أن يكون شخص بناء، وقادر على إدراك اشياء عظيمة في العالم. من ناحية أخرى، يمكنه الانزلاق إلى أعماق الغموض، وتحقيق ذاته وايجاد مفاتيح شخصيته. يستخدم الفضيلة المثل العليا والرؤية استخدامها لإلهام الآخرين للانضمام اليه في غايته.


ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ مسار الحياة رقم 22 اثنين وعشرين :

بما ان هذا المسار هو اثنين و عشرين فصاحبه شخصية حماسية ، محبة للحياة ، متفائلة وشغوفة ، نشيطة ، جريئة قليلا ، دائمة القناعة ، حساس ودرامي زيادة عن اللزوم , لكنه انسان ملتزم وذا عقائد سليمة مبنية على اسس صادقة . في كثير من الأمور . اخلاقه عالية لكنه , , , , يهوى تكبير الأشياء الصغيرة ، لكن نفسه جذابة ، لا يهين الآخرين ، مع هذا فان له بعض الأفكار السخيفة . . . كما انه محب كثيرا لمساعدة الآخرين. يحب رؤية العظماء و يقدر ذلك كثيرا. . .


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة رقم 22 اثنين وعشرين :

ما يميز الشخص في المسار رقم اثنين وعشرين أنه يحب اظهار محاسنه للحبيب ويبالغ بذلك كثيرا . . ، يحاول جاهدا إخفاء نقاط ضعفه لكنه لطالما يفشل في ذلك . . . محب للكمال اذ أنه مخطأ في اعتقاده ، أن العلاقات العاطفية يجب أن تكون مثالية . . . لا تشوبها شوائب . .


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟمسار الحياة رقم 22 اثنين وعشرين :

صاحب المسار رقم اثنين وعشرين، تجده اجتماعي محب وودود، يحب السهرات، الحفلات والأجواء العائلية خاصة. . . . . يغفر أخطاء الآخرين اذا اعتذروا . ، كما أنه مسامح لكن لا ينسى مساوئ الغير. . . لكنه لا يحقد بل دائما يحاول تفهم الآخرين والأسباب التي دفعتهم الى القيام بالأمور الخاطئة . . . كما أنه يحب مساعدة الآخرين لكن ان طلبوا المساعدة . . اذ أنه لا يقحم نفسه فيما لا يعنيه .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 22 اثنين وعشرين وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :

صاحب المسار رقم اثنين وعشرين يكره الأعمال الشاقة والمتعبة . . . معتقدا أنها قد تضعفه أو قد تهلك إنتاجه المستقبلي، لكن له القدرة والموهبة على الإبداع والابتكار، لكنه يبالغ في تشويه أصل الشيء بل يحب تغيير كل شيء عن أصله، قدراته المهنية عالية، لأنه عملي. . . ويفضل العمل التكنولوجي في الحياة المهنية . . . يفكر بمستقبله المهني على أنه ذاهب للأحسن. . . . . .



برج الحمل

مهنياً: تحاول أن تنعم بالاستقرار في المهنة، فلا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء وبروية، فحكمتك مشهود لك بها

عاطفياً: يعتذر إليك الشريك عن سوء تصرّفه معك، إقبل اعتذاره وافتح صفحة جديدة

صحياً: تشعر ببعض الآلام العابرة في أنحاء مختلفة من جسمك، استشر طبيبك

برج الحمل

برج الحمل أرسل إلى صديق(ة) (whatsapp)



Aries

+

Gemini
روحي
0%

0%
عاطفي
0%
فكري
0%
اجتماعي
0%
مادي
0%

Pisces Aries Taurus Gemini Cancer Leo Virgo Libra Scorpio Sagittarius Capricorn Aquarius